The best Side of صرف العملات مقابل الدرهم

Wiki Article



بالنسبة إلى هيني، كان التحدث للنساء الأخريات - اللاتي كن "سعيدات للغاية" بزيارة المجموعة - بمثابة الحدث البارز في زيارتها التي أطلعت خلالها على وجه شعب أفغانستان "اللطيف للغاية" وشاهدت الكرم وحفاوة الترحيب التي حظيت بها.

قم بمراجعة كل المستندات للتأكد من عدم وجود أي أخطاء إملائية أو نحوية، ويمكنك أيضًا إعطاء هذه المستندات إلى شخص آخر ليلقي نظرة عليها ويكتشف أي اخطاء ساذجة يمكن أن تكون غفلت عنها. استعن بشخص آخر لمراجعة المستندات إذا سمح الوقت.

المرشحون غالباً يجيبون على هذا السؤال بشكلٍ غير جاد عن طريق إجاباتٍ مثل، "أنا أتناول الضغوطات على الفطور" أو "أنا أنجح تحت الضغط".

الخلاصة: مهما كان النهج الذي تتبعه للإجابة على تساؤل ” كيف اقدم نفسي في مقابلة عمل “، عليك أن تضع في اعتبارك أن إقناع المحاور بجاهزيتك لشغل هذا المنصب، يشمل مهاراتك المهنية ومهاراتك الشخصية.

ضع قائمةً تتضمن المهارات التي تؤثر مباشرةً في النتائج وتعزز العمليات.

لا تجلب القهوة معك. لسبب ما، يعتقد كثير من الناس أنّ إحضار كوب من القهوة إلى المقابلة الشخصية فكرة ممتازة. بالنسبة للشخص الذي يُجري معك المُقابلة، يُعدّ هذا الفعل غير رسمي كأفضل الاحتمالات، أو غير محترم في أسوأ الأحوال.

لكن كيف تتعاطى طالبان مع ذلك؟ ففي نهاية المطاف، التصقت بها سمعة إذ يعرف عنها بأنها متشككة للغاية، بل وحتى عدائية، تجاه الغرباء، وخاصة الغربيين منهم.

إنّ معرفة اسم الشخص الذي سيجري معك مقابلة العمل ودوره الوظيفي بالشركة سيساعدك على إجراء حوار أكثر تفاعلية معه، ممّا يؤدي عادة إلى توطيد الانطباع الإيجابي عنك لدى هذا الشخص.

وهو سؤال شائع في مقابلة العمل بالإنجليزي بل وحتى مقابلات العمل بشكل عام، حاول أن تكون نقاط القوة التي تذكرها تتعلق بأدائك الوظيفي، أما نقاط الضعف فاذكر نقاطًا لا تؤثر على أدائك في الوظيفة الَّتي تقدَّمت لها بشكل مباشر، واجعل حديثك إيجابيًّا في كلتا الحالتين. 

على الرغم من أنَّ معرفة المعلومات الموجودة في السيرة الذاتية بشكلٍ كامل يُعَدُّ أمراً مهماً، إلَّا أنَّ حفظ تلك المعلومات من أولها إلى آخرها ليس ضرورياً وهو عملٌ غبيٌّ سيجعلك تبدو ?????? ?????? كسولاً وغير مستعد.

"كل ما يريدون فعله [بالسياحة]، هو أمر جيد" يقول المرشد السياحي الأفغاني روح الله، الذي يشارك السياح السعداء صورة وجهه المبتسم عشرات المرات منذ أن بدأ قبل ثلاث سنوات في اصطحابهم في جولاتهم داخل البلد.

لذلك إن لم تكن لديك إجابة محددة، أو كان العمل يناسبك بأيّ شكل كان، يمكنك أن تخبرهم أنَّك تفضّل العمل الذي يدمج بين الطريقتين. 

على أحد الأصعدةـ هناك تفسير بسيط لما يحدث. إن حركة طالبان - المعزولة والمنبوذة دوليا إلى حد كبير، والتي تخضع لعقوبات واسعة النطاق، ومُنعت من الحصول على الأموال التي كانت تصل للبلاد سابقا من المانحين - بحاجة إلى جلب السيولة النقدية.

لا بأس أن تحضر معك إلى مقابلة العمل ملفاتٍ تتضمن نماذج عن المشاريع السابقة التي قمت بها، طالما أنَّها ستساعد في الوصول إلى غايتك.

Report this wiki page